منتديات بصمة شباب
اهـــــــــلا ومـــــــرحبــا بك زائــرنا الــعزيز نرحــب بك في مـنـتديات بصمة شباب
ونتمى لك قضاء وقت ممتع (نحن من اجلكم فشاركونا نرقى بكم) هذ المنتدى بمشية الله سبحانه وتعالى يوعدكم بكل ما ينال اعجابكم من مواضيع بكافة انواعها وايضا اقسام تفيدك سواء كانت دينيه رياضيه سياسيه ان شاء اللبه سيكون لدينا (تغطيه شامله لكأس الخليجى خطوه بخطوه)وايضا ستجدون مسابقات تنال اعجابكم فحياكم الله واهل وسهلا بكم

منتديات بصمة شباب
اهـــــــــلا ومـــــــرحبــا بك زائــرنا الــعزيز نرحــب بك في مـنـتديات بصمة شباب
ونتمى لك قضاء وقت ممتع (نحن من اجلكم فشاركونا نرقى بكم) هذ المنتدى بمشية الله سبحانه وتعالى يوعدكم بكل ما ينال اعجابكم من مواضيع بكافة انواعها وايضا اقسام تفيدك سواء كانت دينيه رياضيه سياسيه ان شاء اللبه سيكون لدينا (تغطيه شامله لكأس الخليجى خطوه بخطوه)وايضا ستجدون مسابقات تنال اعجابكم فحياكم الله واهل وسهلا بكم

منتديات بصمة شباب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات بصمة شباب

اهلا ومرحبا بكم اعضئنا الكرام يا اهلا

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
ان شاء الله في الايام القادمه توعدكم الاداره بعمل مسابقات داخليه بين الاعضاء وراح يكون في جوائز قيمه وشكرا
يا شباب في قسم جديد راح افتحه هو اخبار عالميه سياسيه اسمه (جاك العلم بناء على طلب من بعض الاعضاء )وشكرا
اخواني ترحب بكم ادرارة المنتدى احر ترحيب فاهلا وسهلا بكم
حياكم الله اعضائنا الكرام واهلا وسهلا بكم
كل عام وانتم بخير بمناسبة السنه الجديد
سبحان الله والحمد لله
انتظرو قريبا دخول العضو الجديد الاستاذ الاستاذ جلال النفيعي مدرس مادة الفيزباء الجديد الي عنده سؤال او موضوع يبغي يقدمه له يا ريت يجهزه

الى الاستاذ جلال

كاتب الموضوعرسالة
طالب طموح

الى الاستاذ جلال  Empty
مُساهمةموضوع: الى الاستاذ جلال    الى الاستاذ جلال  Emptyالأربعاء يناير 19, 2011 5:32 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الى الاستاذ العزيز جلال
انا طالب ادرس عندك
ولكن ابغى اسئلك سؤال bounce bounce
عندي مسئله صعبه جدا في الكتاب واني حاولت فيها بس صعبه مره وهي تصادم كرتين يعني الي هو صفحة 117 تمرين (4_7)
وانا خائف كثير الخوف لان هذه من المسائل السته المهمه
فاذا كذا ارجوك وضحها لي وكمان مسئلة الرصاصه يعني مره صعبه يبغالها جهد وتفكير عميق
وممكن تعطيني فكره عم طريقة الاختبار (وكم عدد المسائل فيه )وهل هاذين المسئلتين الذي لم اعرفهم من المهمه جدا ام ماذا وشكرا مليووووووووووووووووون والله نحبك يا جلال

الى الاستاذ جلال
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» سؤال للاستاذ جلال
» ادخل يا جلال ورد لو بي كلمه شكرا
» استاذ جلال ادخل من مفضلك ووضح هذه النقاط
» فديو شرح قدرات الاستاذ طارئ في مدرسة قرطبه
» الاستاذ طارئ عبدالرحيم شرح للقياس والقدارات .... فيحاان البقمي 4